عرض فيلم النجم جيسون ستاثام فى 30 دولة حول العالم


عرض فيلم النجم جيسون ستاثام فى 30 دولة حول العالم

تقيم الشركة المنتجة لفيلم النجم جيسون ستاثام وجيسيكا ألبا "Mechanic: Resurrection" عرضا خاصا للعمل فى الولايات المتحدة الأمريكية، وبالتحديد فى ولاية كاليفورنيا، فيما يعرض حول العالم فى 30 دولة، بينما يعرض للجمهور رسميا فى أمريكا يوم 26 أغسطس الحالى.

فيلم "Mechanic: Resurrection" بطولة نجم الأكشن جيسون ستاثام وجيسيكا ألبا، وميشيل يوه وناتالى بيرن وهارون برومفيلد، وتومى لى جونز، ومن تأليف فيليب شيلبى وتونى موشر، وإخراج Dennis Gansel.

أبطال "حراس المجرة" يشاركون في فيلم "المنتقمون.."القادم

أعلن النجم اﻷمريكي فين ديزل من خلال فيديو مباشر أذاعه عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" أن شخصيات فيلم "حراس المجرة" ( Guardians Of The Galaxy ) ستظهر ضمن أحداث فيلم "المنتقمون، حرب لا نهاية لها" (Avengers: Infinity Wars) ، وإن كلا العملين ينتميان لمجموعة أفلام عالم مارفل السينمائي.

وقد تزامن هذا اﻹعلان الذي قام به ديزل مع وصول عدد المعجبين بصفحته الرسمية على "فيسبوك" إلى 100 مليون معجب، ولم يفصح ديزل عن أية تفاصيل أخرى تتعلق بفيلم Avengers الجديد.

ومن المقرر بدء عرض Avengers: Infinity Wars في الرابع من مايو 2018، بينما سيعرض الجزء الثاني من Guardians Of The Galaxy في الخامس من مايو 2017.







مواقع صديقة

 

آفاق سينمائية

مجلة إلكترونية أسبوعية