جوني ديب في جزءٍ خامسٍ من فيلم Pirates of the Caribbean



قامت شركة Disney صاحبة إنتاج سلسة أفلام Pirates of the Caribbean، البرومو الدعائي للجزء الخامس من السلسل، والذي يحمل اسم Dead Men Tell No Tales.

وتظهر المشاهد الأولية للفيلم؛ هجوماً وحشياً على زورق بريطاني، بينما يقول رجل بملامح مخيفة مميزة، للبحار هنري (برينتون ثويت) والذي يقبع في سجن مخيف، "ابحث لي عن جاك سبارو وجِده، وأخبره أن الكابتن سالزار يقول لك إن الموت قادم".

ويقوم الممثل الإسباني خافيير بارديم بدور سالزار، الذي يبدو من الفيلم الدعائي أنه محور الجزء الجديد، كما يظهر الهلع الذي سيصاب به طاقم سفينة "الدرة السوداء" - مركب سبارو الشهير -، ورغم ذلك يبدو أن الفيلم لا يخلو من روح الدعابة.

 

الجزء المرتقب من إخراج جوكيم روننغ وآسبن سانبرغ، سيعيد الكابتن جاك سبارو إلى مواجهة جديدة مع الكابتن سالزار ومحاربيه الأشبه بالأشباح، كما سيعيد الفيلم شخصية ويل تيرنر التي يقوم بأدائها الممثل اورلاندو بلوم، والذي كان قد سيطر على سفينة Flying Dutchman في نهاية الجزء الثالث.

وكان آخر فيلم من سلسلة Pirates of the Caribbean - حمل اسم On Strange Tides -، قد عُرض في العام 2011 وقوبل بردود أفعال متفاوتة من قبل النقاد، وكان من المفترض أن يلحق به الفيلم الخامس لولا بعض المشاكل الإنتاجية التي عرقلت ظهوره باكراً.







مواقع صديقة

 

آفاق سينمائية

مجلة إلكترونية أسبوعية