إيمي آدامز: ليست لدي كاريزما وهذا الدور جعلني أفكر في الاعتزال


إيمي آدامز: ليست لدي كاريزما وهذا الدور جعلني أفكر في الاعتزال

مع اقتراب نهاية العام الجاري، تستعد الممثلة إيمي آدامز، لصدور فيلميها الجديدين؛ أحدهما تدور أحداثه في نطاق الخيال العلمي ويحمل اسم Arrival والثاني Nocturnal Animals الذي يدور في إطار الغموض والتشويق.

وفي حوارها مع صحيفة The Guardian البريطانية، اعتبرت آدامز أنها حظيت بفرصة رائعة لحصولها على دورين نسائيين لديهما الكثير لتقديمه ويتمتعان بالذكاء والثقة بالنفس، كما أنهما مناسبان لسنها الحقيقي، مشيرة إلى أن هذه الأدوار لا تتواجد بكثرة في الصناعة السينمائية بهوليوود.

وحول تعاملها مع الشهرة خاصة وأن بعض الممثلات يستمتعن بجذب الانتباه والأضواء، قالت: “أنا وزوجي نتمتع بالهدوء الشديد، كما أنني لا أملك الطاقة على لفت الانتباه، فمثلا جنيفر لورانس عندما تدخل إلى غرفة يستطيع الجميع ملاحظتها، ليس لأنها تسعى لجذب الانتباه ولكن هذه طبيعتها، لكن أنا من السهل أن أختفي داخل هذه الغرفة ولن يشعر بي أحد”.

وتابعت: “في الماضي، كنت أرى أن لدي مشكلة وأشعر بالعجز تجاهها، لاعتقادي أن لفت انتباه الآخرين ضروري كي أكون ممثلة ناجحة، وأخذ الأمر مني وقتًا كثيرًا لأتمكن من التعامل معه، فمع الخبرات والتجارب أدركت أن على التركيز على عملي واختياراتي بدلا من جذب الانتباه، فهذا ليس من قدراتي لأني لا أملك كاريزما”.

واعتبرت آدامز نفسها أنها من الممثلات وليست من المشاهير، موضحة “لا استطيع التعامل كالمشاهير، فعلى سبيل المثال في منزلي لا أستخدم الكثير من مستحضرات التجميل، لأن ابنتي وهي صغيرة قالت لي عندما تستخدمي المكياج تصبحي مثل إيمي آدامز، وأنا أريد فقط أمي”.

وبسؤالها حول المهنة التي كانت ستختارها إذا لم تنجح في التمثيل أجابت “يمكنك أن تتخيلني مثل المعلمات، فأنا أصلح لأكون معلمة”، ولفتت إلى أنها تستمع إلى الآخرين جيدًا ولا تجيب إلا وهي متأكدة مما ستقوله.







مواقع صديقة

 

آفاق سينمائية

مجلة إلكترونية أسبوعية