Chance.. المسلسل الشهير في جزء ثان


Chance.. المسلسل الشهير في جزء ثان

أطلقت شبكة "هولو" للبث عبر الإنترنت الإعلان الدعائي للموسم الثاني من مسلسل Chance للنجم هيو لوري، الشهير بشخصية الدكتور جريجوري هاوس في المسلسل الطبي الناجح House.
وأعلنت الشبكة عن موعد عرض الموسم الثاني في 11 أكتوبر/تشرين الأول، وهو يحكي عن طبيب نفسي يدعى إلدون تشانس، يعيش فترة حرجة من حياته إذ أنه متفق على الانفصال عن زوجته، ولديه ابنة مراهقة، كما يجد نفسه متورطاً في عالم خطير من الجريمة وفساد الشرطة بسبب إحدى مرض، والتي يعتدي عليها زوجها الشرطي، في أجواء درامية غامضة.
المسلسل مقتبس عن رواية درامية تحمل نفس الاسم للكاتب كيم نان، ومن تأليف إليكساندرا كانينجهام، ويشارك في بطولة المسلسل بجانب هيو لوري، كل من سال لوبيز، وجوى ماثيني، ومارسيلا براجيو، وديان فار.

هيو لوري.. طبيب نفسي مشتت

يعود ألدون تشانس في الموسم الجديد في حالة من التشتت، ويبدو عليه حالة عصبية قد يكون اكتسبها من مرضاه، كما أنه لن يكتفي بدور مستمع شكوى مرضاه وأحداث حياتهم، بل سيشهد الموسم الثاني تغييراً كاملاً في شخصيته، حيث يقرر أن يفعل شيئاً حيال مرضاه، وعدم الاكتفاء بمجرد الاستماع وتدوين الملاحظات فقط.


في الموسم الجديد لا يعمل ألدون تشانس لحاله، بل يساعده المحقق كيفن هاينس في تنفيذ ما يخطط له، مقابل مساعدته على التخلص من أحد القتلة.

كما سيجد تشانس نفسه في لعبة خطيرة مع القاتل، لإثبات أنه مذنب، وهو ما سيجعل إيثان سوبلي يشك في سلوكه المتهور، وفي طبيعته القاتمة، مما سيؤدي إلى انهيار حياة تشانس، وهو ما سيعطيه فرصة لإعادة تقييم أفعاله، وسؤال نفسه إذا ما كان العنف هو الحل حقاً؟
ينضم النجم بول شنايدر إلى الموسم الثاني من المسلسل، حيث يؤدي دور الملياردير ريان وينتر الذي يشك فيه المحقق هاينز بأنه قاتل متسلسل، ليبدأ تشانس في تحليل شخصيته، فيكتشف أنهما متشابهين إلى حد كبير.
يذكر أن شبكة "هولو" انطلقت عام 2006، وهي مختصة ببث البرامج التليفزيونية والأفلام عبر الإنترنت، وقد بدأت مرحلة الإنتاج بمسلسل "Chance" اعتماداً على القاعدة الجماهيرية الكبيرة للنجم هيو لوري.
رصد  أخبار من شبكة النت .

 







مواقع صديقة

 

آفاق سينمائية

مجلة إلكترونية أسبوعية