"بانتظار الخريف" يبدأ عروضه التجارية



بدأ العروض التجارية لفيلم " بانتظار الخريف" للمخرج جود سعيد في صالة سينما سيتي دمشق ابتداءاً من 21/1/2016. و يحاول الفيلم رواية " حكاية سوريّة.. في زمن عبث الموت والحرب..

حيث تريد مجموعة من فتيات فريق كرة طائرة نسائي الوصول لكأس الجمهورية، بحثاً عن الفرح في وطن جريح، أولئك الفتيات آمنّ بالحب، والحياة ..لقرية منسية تريد أن تصير وطناً بطلاً لكلّ أهلها و لكلّ من أحب، وعاش لأجل الحب..".

يتقاطع هذا الحدث مع عالم الصحافة والميديا ، حيث يكون حبيب إحدى البطلات مراسلا صحفيا للعديد من المواقع الإعلامية التي تعنى باِلشأن السوري الحالي ، بما يحمله من تناقضات وأخطار ، حيث يتعرض هذا الشاب للخطف من أشخاص يخالفونه الفكر .

ويعيش تجربة حياتية خاصة تضيف لمداركه الكثير من تفاصيل المشهد السوري . كما تبدأ العروض التجارية للفيلم في كل من: سينما كندي طرطوس بدءاً من 22/1/2016 .

المراكز الثقافية في اللاذقية بدءاً من 23/1/2016 سينما كندي دمشق بدءاً من 4/2/2016 يذكر أن " بانتظار الخريف " حصد مؤخراً جائزة أفضل فيلم عربي ضمن مسابقة آفاق عربية في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي السابع والثلاثين و هو من بطولة عبد اللطيف عبد الحميد، سلاف فواخرجي، بشار اسماعيل، كامل نجمة، ناصر مرقبي، ربا الحلبي، رنا ريشة، غفران خضور، رهام قصار، سوزان سكاف، لما بدور، غابرييل ماركيل، مصطفى المصطفى، حسن دوبا، علاء قاسم، بمشاركة  جود سعيد.







مواقع صديقة

 

آفاق سينمائية

مجلة إلكترونية أسبوعية