سعد الفرج يطل على جمهوره بعملين رمضانيين ومسرحية للعيد


سعد الفرج يطل على جمهوره بعملين رمضانيين ومسرحية للعيد

 

اطل النجم الكويتي القدير سعد الفرج هذه الأيام في البحرين تصوير أحدث أعماله الدرامية التلفزيونية بعنوان "باب الريح" الذي سيكون أحد أعماله خلال الدورة الرمضانية المقبلة .

وقال الفنان سعد الفرح : قطعنا شوطا واسعا في تصريح المسلسل الجديد "باب الريح" تأليف الإماراتي محمد حسن أحمد وإخراج البحريني على العلي ومشاركة عدد بارز من نجوم المنطقة وأجيالها من الفنانين ومن بينهم إبراهيم الحساوي وزهرة عرفات وحمد العماني وعلي كاكولي وأميرة محمد وحمد اشكناني وفاطمة عبدالرحيم وكم آخر من النجوم الشباب والمسلسل من إنتاج صباح بكتشرز .

وتابع الفرج قائلا: "أجسد واحدة من الشخصيات المركبة والصعبة وهي مصدر للعنف والقسوة في عملية تغيير شاملة في اختياراتي الفنية". حيث تجاوز شخصية الإنسان المسحوق والمغلوب على أمره إلى شخصية تتعاطى مع العنف لتحصد نتائجه عنف أكبر وترك التفاصيل لحين عرض المسلسل خلال الدورة الرمضانية المقبلة .

وأشار الفنان سعد الفرج إلى أنه أنجز في مارس الماضي مسلسل بعنوان "لقيت روحي" مع المخرج خالد جمال ومشاركة عدد من الفنانين منهم نايف الراشد وعبدالإمام عبدالله وشيلاء سبت، وفي العمل إنسان يحصد ثمار حسن نيته كوارث لا تعد ولا تحصى .







مواقع صديقة

 

آفاق سينمائية

مجلة إلكترونية أسبوعية