"هي": إيزابيل هوبير تنتقم لنفسها



الغموض يحيط بشخصية “ميشال“، التي تجسد دورها الممثلة الفرنسية إيزابيل هوبير في فيلمها الأخير “هي” للمخرج بول فيرهوفن -. إيزابيل هوبير تجسد دور سيدة أعمال قوية، تدير بقبضة من حديد مؤسستها وحياتها العاطفية إلى غاية تعرضها لعملية اغتصاب في بيتها من قبل مجهول.

ميشال لا تلجأ إلى الشكوى الشرطة والتحقيق، بل تفكر في الانتقام لوضعها الاجتماعي، والتحكم مره أخرى في حياتها التي أصبحت منهوبةhttp://cinematographmag.com/. هذا الفيلم مقتبس عن رواية “أوه” للكاتب والمؤلف فيليب دجيان.

2017 عام سينما الأبطال الخارقين مثل سبايدر وسوبر مان والمرأة العجوز

يعكف عدد من نجوم السينما العالمية على الانتهاء من تصوير أعمالهم والتى من المقرر لها أن تعرض فى عام 2017، وهو العام السينمائى الذى يضم عددا كبيرا من أفلام الأبطال الخارقين ممن لهم جمهور كبير من المراهقين والشباب أيضا ممن يعشقون الشخصيات الخارقة للطبيعة، حيث يعرض بدور العرض السينمائى فى مارس 2017 فيلم "Power Rangers" الذى يقوم بإخراجه دين إيزرايليت، وهو العمل الذى تدور أحداث العمل حول 4 شباب يمتلكون قدرات هائلة ويتم تسخير قدراتهم لإنقاذ العالم بطرق مختلفة، وهو من بطولة براين كرانستون وإليزابيث بانكس ونعومى سكوت وبيكى جى وديفيد دنمان ومن إخراج Dean Israelite. فيما يشهد عام 2017 أيضا عرض فيلم المرأة المعجزة "Wonder Woman"، وهو من إخراج باتى جنكينز، وبطولة جال جادوت، كريس باين، روبن رايت، دانى هيوستن، ديفيد ثويليس، أوين بريمنر، سعيد التجماوى، إيلينا أنايا، كونى نيلسن لوسى ديفيز، ويحكى قصة ديانا أميرة الأمازون وكيف أصبحت بطلة أسطورية،

 






مواقع صديقة

 

آفاق سينمائية

مجلة إلكترونية أسبوعية