سيلفستر ستالون مشغول بـ3 أفلام جديدة


سيلفستر ستالون مشغول بـ3 أفلام جديدة

يحضر ستالون حالياً للمشاركة فى 3 أفلام جديدة، هى فيلم "Guardians of the Galaxy Vol. 2" وفيلم الرسوم المتحركة "Animal Crackers" والمقرر طرحهما 2017.

كما يحضر لفيلم "Idol's Eye" الذى تدور أحداثه حول لص يسرق ألماظة زرقاء باهظة الثمن مما يقلب الأحداث رأسا على عقب بين عصابات شيجاغو وضباط الـ FBI، والفيلم من المنتظر عرضه جماهيريا عام 2018.

ويشارك إلى جانب سيلفيستر ستالون فى بطولة فيلم "Guardians of the Galaxy Vol. 2" كل من كريس برات وزوى سالدانا وكارين جيلان وكريس سوليفان واليزابيث ديبيكي وكيرت راسل وناثان فيليون وديف باتيستا ومايكل روكر وجلين كلوز ويشارك، برادلى كوبر وفان ديزل من خلال أصواتهما، والفيلم مأخوذ عن كتاب لدان ابنيت واندى لانينج ومن إخراج جيمس جان الذى قام بكتابة السيناريو أيضا. مؤلفة روايات هاري بوتر تتعاون مع المخرج ديفيد يات في فيلم جديد للأطفال

قامت الروائية البريطانية الشهيرة جى كيه رولنج، صاحبة سلسلة مغامرات "هاري بوتر" الشهيرة، بكتابة سيناريو فيلم جديد للأطفال عن الحيوانات الخيالية، وذلك بالتعاون مع المخرج ديفيد يات، حيث من المنتظر أن يعرض هذا الفيلم في فرنسا خلال الربيع القادم.

يأتي ذلك في الوقت الذي لاقت فيه الترجمة الفرنسية لمسرحية "هاري بوتر والطفل الملعون" للكاتبة البريطانية، والصادرة عن دار نشر "جاليمار" الفرنسية العريقة، نجاحا كبيرا في المكتبات الفرنسية.

يذكر أن دار نشر"جاليمار" الفرنسية قد نشرت نحو 11 عملا للكاتبة جى كيه رولنج، من بينها عدد من الأعمال التي ألفتها قبل رائعتها "هاري بوتر" وحققت من خلالها نجاحا ساحقا.







مواقع صديقة

 

آفاق سينمائية

مجلة إلكترونية أسبوعية