نيكول كيدمان تتألق في فيلم "ليون" أو "الأسد"


نيكول كيدمان تتألق في فيلم

 

أحداث فيلم “ليون أو “الأسد” تستند إلى القصة الحقيقية للطفل سارو بريرلي، والذي يجسّد دوره الممثل البريطاني ديف باتل. سارو بريرلي افترق عن أسرته حين كان في الخامسة من عمره، عندما ركب قطارا متجها إلى مدينة كالكوتا الهندية عن طريق الخطأ. والفيلم من بطولة نيكول كيدمان وروني مارا ومن إخراج غاريث ديفيس.الممثلة نيكول كيدمان، والتي سبق وأن تبنت طفلين مع زوجها السابق الممثل توم كروز قالت إن تجربتها الشخصية هي التي دفعتها لتجسيد دور سو بريرلي، والدة سارو بالتبني.

وبسبب عدم قدرته على تذكر مكان منزله يعرض سارو للتبني، فيتبناه زوجان أستراليان. وبعد مرور سنوات يكبر سارو ويصبح شابا ويعيش حياة ناجحة في أستراليا، عندها يحاول العثور على أسرته عبر استخدام صور الأقمار الصناعية وتطبيق تقنية “غوغل إيرث“، ويواجه تحديات جديدة حين تصطدم حياته السابقة بحاضره. ديف باتل أكد أنه قضى ثمانية أشهر في الإعداد لدوره في فيلم “ليون” أو “الأسد” وتعلّم اللكنة الأسترالية.

فيلم “ليون” أو “الأسد” يكشف في النهاية عن فقدان حوالى ثمانين ألف طفل كلّ عام في الهند. الفيلم سبق عرضه في صالات السينما الأميركية نهاية نوفمبر-تشرين الثاني ومن المقرر أن يعرض في صالات السينما الأوربية بداية ديسمبر-كانون الأول.







مواقع صديقة

 

آفاق سينمائية

مجلة إلكترونية أسبوعية