أنا بولت" يروي مسيرة العداء "الصاعق


أنا بولت

من مضمار السباق إلى السينما يتنقل العداء الجامايكي الشهير يوسين بولت عبر الفيلم الجديد “أنا بولت“، الذي يلقي نظرة على مسيرته الرياضية المذهلة. فالفيلم يتتبع العداء الفائز بتسع ميداليات ذهبية أولمبية أثناء تدريباته الشاقة وأثناء المنافسات وأيضا أثناء الاسترخاء في منزله ليمنح محبي بولت فرصة لإلقاء نظرة على حياة الرجل الملقب بــ “الصاعقة”. الفيلم من إخراج الأخوين غابي وبنيامين تيرنر.

بولت أصبح أول شخص يفوز بثلاث ميداليات ذهبية متعاقبة في سباقي المائة والمائتي متر في ريو دي جانيرو خلال الصيف الماضي وهو يحمل الرقمين العالميين في السباقين. ويتحدث بولت في الفيلم أيضا عن مخاوفه وتوتره قبل أي سباق.

الفيلم الوثائقي الذي يتضمن لقطات من بطولة العالم لألعاب القوى في بكين ودورة ألعاب ريو دي جانيرو الأولمبية ودورة ألعاب لندن الأولمبية يعرض أيضا مقاطع مصورة لبولت في شبابه إضافة إلى مقابلات مع أفراد أسرته وأصدقائه ومدربه.

يوسين بولت الذي يبلغ من العمر ثلاثين عاما أشار إلى أنه يعتزم الاعتزال من الرياضة بعد بطولة العالم لألعاب القوى التي ستقام في لندن في أغسطس-آب المقبل وأكّد أنه يرغب في القيام بمزيد من الأعمال الخيرية.







مواقع صديقة

 

آفاق سينمائية

مجلة إلكترونية أسبوعية